شات مصريه - دردشه مصريه - دردشه و شات مصريه

شات مصريه - دردشه مصريه - دردشه و شات مصريه

ماى كول- افلام عربي | افلام اجنبي| افلام هندى| كليبات| برامج |بنات كول
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فييرا مدرب الزمالك الجديد يبقي على الجهاز المعاون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق العراق
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 11/08/2012

مُساهمةموضوع: فييرا مدرب الزمالك الجديد يبقي على الجهاز المعاون    السبت أغسطس 11, 2012 2:52 pm




فييرا قال عضو في مجلس ادارة نادي الزمالك المصري اليوم السبت إن البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بالنادي قرر الابقاء على الجهاز المعاون الذي يضم اسماعيل يوسف واسامة نبيه كمدربين مساعدين وكذلك على مدرب حراس المرمى والمدير الاداري.

واضاف ابراهيم يوسف لموقع ناديه على الانترنت ان فييرا الذي يحمل الجنسية البرتغالية طلب الابقاء على الجهاز المساعد بكامل هيئته مؤكدا ثقته في اختيارات مجلس الادارة.

وكان الزمالك اعلن الجمعة عن تعاقده مع فييرا لتدريب الفريق خلفا لحسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق.

ولم يكشف الزمالك عن مدة العقد أو قيمته لكن تقارير اعلامية ذكرت ان فييرا سيحصل على 30 الف دولار شهريا.

وقال يوسف إن عقد الزمالك مع فييرا يتضمن شرطا جزائيا قيمته راتب اربعة اشهر اذا تم فسخ التعاقد من جهة المدرب البرازيلي على ان يدفع الزمالك شهرين للمدرب حال تم فسخ التعاقد من جانب النادي.

وترك شحاتة النادي الشهر الماضي عقب الهزيمة أمام المنافس التقليدي الأهلي في دوري أبطال افريقيا. وخسر الزمالك عقب رحيل شحاتة أمام مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية ليقبع في مؤخرة مجموعته بدور الثمانية بالبطولة القارية عقب ثلاث هزائم متتالية.

وصنع فييرا (59 عاما) اسمه عندما قاد العراق على نحو مفاجيء لاحراز لقب كأس اسيا عام 2007. وعاد لتدريب العراق لفترة أخرى غير ناجحة انتهت في 2009.

وعمل فييرا في الامارات مع اتحاد كلباء وبني ياس والشارقة عقب انفصاله عن العراق. وسبق له قيادة الإسماعيلي منافس الزمالك في الدوري المصري الممتاز لفترة قصيرة عام 1999.

وأمضى فييرا - الذي بدأ مسيرته التدرييبة مع فاسكو دا جاما وبوتافوجو وبورتوجيزا في سبعينات القرن الماضي - فترة طويلة في المغرب استمرت لأكثر من ثمانية أعوام في الثمانينات.

ودرب فييرا في تلك الفترة الجيش الملكي والوداد واتحاد طنجة كما عمل مساعدا لمواطنه جوزيه فاريا في الجهاز الفني لمنتخب المغرب الذي تأهل للدور الثاني في نهائيات كأس العالم 1986 بالمكسيك.

وقاد فييرا القادسية لاحراز لقب الدوري الكويتي في اواخر التسعينات كما تولى تدريب منتخبي عمان وماليزيا للشباب بالاضافة لناديي النصر صلالة العماني والطائي السعودي بين 2001 و2007. وقاد سيباهان الايراني لفترة قصيرة عقب رحيله في المرة الأولى عن العراق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فييرا مدرب الزمالك الجديد يبقي على الجهاز المعاون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات مصريه - دردشه مصريه - دردشه و شات مصريه :: القسم الرياضى العام :: أخبار الاندية المصرية-
انتقل الى: